الصفحة الرئيسية > منتج > آلة كسارة الحجر الصناعي

Jaw Crusher

وصف المنتج

تشمل كسارة الفك Ding Bo ذات الصناعة الثقيلة بشكل أساسي كسارة الفك PE الخشنة ، كسارة الفك الدقيقة PEX ، كسارة الفك PEW الأوروبية ، ونماذج أخرى. كسارة الفك تعرف باسم كسارة الفك. كسارة الفك التي تنتجها Ding Bo Heavy Industry تشمل بشكل أساسي صب ألواح الصلب وأنواع أخرى. يتكون تجويف التكسير من لوحين فك ، الفك المتحرك والفك الثابت. أكمل عملية التكسير للمادة. تستخدم كسارة الفك حاليًا على نطاق واسع في المحاجر وتصنيع المناجم ومواد البناء والطرق السريعة والسكك الحديدية والحفاظ على المياه والصناعة الكيميائية ومعالجة نفايات البناء وغيرها من الصناعات في تكسير المواد الخام والمواد السائبة المختلفة. أعلى قوة ضغط للمواد المسحوقة هي 320Mpa.

     [حجم الخلاصة]:
     125-1020 (مم)
     [السعة الإنتاجية]:
     5-800 (طن / ساعة)
     [مجال التطبيق]:
     يستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات مثل التعدين والمعادن ومواد البناء والطرق السريعة والسكك الحديدية وصيانة المياه والصناعات الكيماوية. (لمزيد من مجالات التطبيق ، يرجى النقر فوق "استشارة مجانية")
     [المواد المعدلة]:
     مناسب للتكسير الدقيق والتكسير الدقيق للصخور الصلبة والخام والخبث والمواد المقاومة للحرارة ، إلخ.

20191024144859.png

مزايا المنتج


    تحكم هيدروليكي لسهولة تنظيف التجويف

        مجهز بمحطة زيت هيدروليكي لضمان تزويد نظام التزييت في الماكينة بالزيت للأجزاء التي تحتاج إلى تزييتها ، ولضمان التشغيل الآمن للماكينة. في نفس الوقت ، إذا تم إيقاف الكسارة تحت الحمل ، يمكن لنظام تنظيف التجويف الهيدروليكي تنظيف تجويف التكسير بسرعة ، مما يقلل بشكل كبير من وقت التوقف.

إسفين جهاز التكيف السريع
     اعتماد نظام ضبط فتح تفريغ الوتد ، بحيث يمكن للآلة ضبط فتحة التفريغ على قيمة محددة مسبقًا في غضون بضع دقائق حتى في حالة التباطؤ. بالتعاون مع النظام الهيدروليكي ، يمكنه تحقيق التشغيل الآلي ، وهو أفضل من فتحة تفريغ حشية الطراز القديم. نظام الضبط أبسط وأكثر أمانًا وأسرع.

هيكل مسنن على شكل حرف V
     إن تصميم تجويف التكسير ذو الشكل "V" ولوحة الواقي المسنن أكثر منطقية ، مما يضمن اتساق حجم التغذية الفعلي وحجم التغذية النظري ، مما يزيد من مساحة التكسير بشكل فعال ، ولن تسد المواد في تجويف التكسير ، بحيث يكون معدل التكسير وزيادة الإنتاج وزيادة الاستفادة من الفك.

هيكل مستقر وأداء موثوق

     يعتمد مقعد المحمل على هيكل صلب مصبوب متكامل ، والذي يتجنب الأعباء غير الضرورية على الإطار الناتج عن غرفة المحمل ثنائية القطع ويحسن من استقرار الهيكل العام. بالإضافة إلى ذلك ، تتم معالجة العمود غريب الأطوار الثقيل عن طريق تزوير البليت ، مما يجعل كسارة الفك من سلسلة PEW تتمتع بموثوقية غير عادية.


مبدأ العمل

      أثناء عملية عمل الكسارة الفكية ، يقوم المحرك بتحريك غلاف غريب الأطوار للتدوير من خلال جهاز النقل. يتم تدوير المخروط تتحرك تحت قوة الأكمام رمح غريب الأطوار. يصبح قسم المخروط المتحرك بالقرب من المخروط الساكن تجويف السحق ، وتكون المادة خاضعة للمخروط المتحرك. ومخروط ثابت سحق وسحق مرارا وتكرارا. عندما يغادر المخروط المتحرك القسم ، فإن المادة التي تم تكسيرها إلى الحبيبية المطلوبة تقع تحت جاذبيتها وتفريغها من قاع المخروط.

المعايير الفنية

نموذج
تغذية افتتاح الحجم (مم)

Max.Feeding
حجم (مم)

ضبط نطاق افتتاح التفريغ (مم)قدرة (طن / ساعة)السلطة (كيلوواط)OcerallDrmension (مم)الوزن (ر)
PE250x400
400X250
210
20-80
5-20
15
1450x1315x1296
2.8
PE400X600
600X400
350
40-100
15-65
30
1700x1732x1653
6.2
PE500X750
750X500
425
50-100
45-110
55
2035x1921x2000
11
PE600X900
900X600
500
65-140
90-180
55-75
2290x2206x2370
16
PE750X1060
1060X750
630
80-160
110-320
110
2655x2302x3110
29
PE900X1200
1200X900
750
100-200
200-400
132
3380x2870x3330
54.5
PE1000X1200
1200X1000
850
195-260
220-450
160
3480x3876x3330
58
PE1200X1500
1500X1200
1020
150-300
400-800
180-220
4200x3750x3820
100.9
PE150X250
250X150
125
10-40
1-5
5.5
875x758x850
0.81
PE150X750
750X150
125
18-18
5-16
15
1200x1500x1200
3.8
PE250X1000
400X250
210
25-60
16-50
30-37
1530x1992x1380
7
PE250X1200
1200X250
210
25-60
20-60
37
1900x2192x1430
8
PE300X1300
1300X250
250
25-105
20-90
55-75
2720x1950x1600
11

حالة النجاح

banner2.jpg


[وقت الإنتاج]: سبتمبر 2018

[الموقع]: أفريقيا

[المواد الخام]: الجرانيت

[العائد]: 250T / ساعة

[تكوين الجهاز]: الكسارة الفكية للنسخة الأوروبية ، شاشة الاهتزاز ، وحدة التغذية بالاهتزاز ، الكسارة المخروطية

Home > Products > Stone Crusher Machine

Jaw Crusher

Product Description

Ding Bo heavy industry jaw crusher mainly includes PE jaw coarse crusher, PEX fine jaw crusher, PEW European version jaw crusher and other models. Jaw crusher is commonly known as jaw crusher. The jaw crusher produced by Ding Bo Heavy Industry mainly includes steel plate casting and other types. The crushing cavity is composed of two jaw plates, the moving jaw and the static jaw. Complete the crushing process of the material. Jaw crusher is currently widely used in the quarry, mine manufacturing, building materials, highway, railway, water conservancy and chemical industry, construction waste treatment, and other industries in the crushing of various ore and bulk materials. The highest compressive strength of the crushed material is 320Mpa.

     [Feed size]:
     125-1020 (mm)
     [Production capacity]:
     5-800 (t / h)
     [Application field]:
     It is widely used in various industries such as mining, metallurgy, building materials, highways, railways, water conservancy and chemical industries. (For more application areas, please click "free consultation")
     [Adapted materials]:
     Suitable for fine crushing and ultra-fine crushing of hard rocks, ore, slag, refractory materials, etc.

20191024144859.png

Product advantages


    Hydraulic control for easy cavity cleaning

        Equipped with a hydraulic oil station to ensure that the machine's lubrication system supplies oil to the parts that need to be lubricated, and to ensure the safe operation of the machine. At the same time, if the crusher is stopped under load, the hydraulic cavity cleaning system can quickly clean up the crushing cavity, which greatly reduces the downtime.

Wedge device quick adjustment
     
Adopting wedge discharge opening adjustment system, so that the machine can adjust the discharge opening to a predetermined value within a few minutes even under the condition of idling. With the cooperation of the hydraulic system, it can realize automation, which is better than the old-style gasket discharge opening. The adjustment system is simpler, safer and faster.

Structure V-shaped toothed guard
     
The design of the "V" -shaped crushing cavity and the toothed guard plate is more reasonable, ensuring the consistency of the actual feeding size and the theoretical feeding size, effectively increasing the crushing area, and the material will not block in the crushing cavity, so that the crushing rate And maximize production and increase the utilization of the jaw.

Stable structure and reliable performance

    
 The bearing seat adopts an integral cast steel structure, which avoids unnecessary burdens on the frame caused by the two-piece bearing chamber and improves the stability of the overall structure. In addition, the heavy eccentric shaft is processed by forging billet, which makes the PEW series jaw crusher have extraordinary reliability.


working principle

     
During the working process of the jaw crusher, the motor drives the eccentric sleeve to rotate through the transmission device. The moving cone is rotated under the force of the eccentric shaft sleeve. The section of the moving cone near the static cone becomes the crushing cavity, and the material is subject to the moving cone. And static cone crushed and crushed repeatedly. When the moving cone leaves the section, the material that has been broken to the required granularity there falls under its own gravity and is discharged from the bottom of the cone.

Technical Parameters

Model
Feeding Opening Size(mm)

Max.Feeding

Size(mm)

Adjustment Range of Discharging Opening(mm)
Capacity(t/h)
Power(kw)
OcerallDrmension(mm)
Weight(t)
PE250x400
400X250
210
20-80
5-20
15
1450x1315x1296
2.8
PE400X600
600X400
350
40-100
15-65
30
1700x1732x1653
6.2
PE500X750
750X500
425
50-100
45-110
55
2035x1921x2000
11
PE600X900
900X600
500
65-140
90-180
55-75
2290x2206x2370
16
PE750X1060
1060X750
630
80-160
110-320
110
2655x2302x3110
29
PE900X1200
1200X900
750
100-200
200-400
132
3380x2870x3330
54.5
PE1000X1200
1200X1000
850
195-260
220-450
160
3480x3876x3330
58
PE1200X1500
1500X1200
1020
150-300
400-800
180-220
4200x3750x3820
100.9
PE150X250
250X150
125
10-40
1-5
5.5
875x758x850
0.81
PE150X750
750X150
125
18-18
5-16
15
1200x1500x1200
3.8
PE250X1000
400X250
210
25-60
16-50
30-37
1530x1992x1380
7
PE250X1200
1200X250
210
25-60
20-60
37
1900x2192x1430
8
PE300X1300
1300X250
250
25-105
20-90
55-75
2720x1950x1600
11

success case

banner2.jpg

[production time]: September 2018

[Location]: Africa

[raw material]: granite

[Yield]: 250t/h

[Device configuration]: European version jaw crusher, Vibrating screen, Vibrating feeder, Cone crusher

sales@dingbocrusher.net