الصفحة الرئيسية > منتج > معدات الطحن الصناعية

ريموند ميل

مقدمة المنتج

5438.png

 مقدمات مطحنة طحن تعليق الضغط العالي:
                 مطحنة Dingbo ذات الضغط العالي مناسبة لمعالجة مختلف المواد المعدنية غير القابلة للاشتعال وغير المتفجرة مع صلابة Moh أقل من 9.3 والرطوبة أقل من 6 ٪ ، ويستخدم على نطاق واسع في مجالات المعادن ، البناء ، الصناعة الكيميائية ، التعدين ، بناء الطرق السريعة ، إلخ. يمكن ضبط درجة دقة المسحوق النهائي بين 50 و 325 شبكة (315-45 ميكرون). تشمل أمثلة المواد المعالجة الكوارتز ، الفلسبار ، الباريت ، كربونات الكالسيت ، الحجر الجيري ، التلك ، السيراميك ، خام الحديد ، الكربورندوم ، البوكسيت ، فوسفات الصخور ، الفحم وغيرها من المواد ، بإجمالي حوالي 400 نوع من المواد.

مبدأ العمل من ارتفاع ضغط تعليق طحن مطحنة:
                  يتم تكسير المواد الكبيرة عن طريق كسارة الفك إلى أحجام الجسيمات المطلوبة ، ويتم حملها بواسطة مصعد الجرافة إلى قادوس التخزين ، ويتم تغذيتها بالتساوي وبشكل مستمر عن طريق اهتزاز وحدة التغذية في الوحدة الرئيسية للطحن. يتم نقل المسحوق المطحون عن طريق تدفق الهواء من منفاخ الهواء إلى المصنف لتصنيفه ، وتدخل الجزيئات التي تلبي صفاء مجمع الأعاصير عبر الأنابيب ، ويتم فصلها وجمعها هناك. يتم تفريغها عند صمام التفريغ لتصبح منتجات تامة الصنع ؛ يتم امتصاص تدفق الهواء إلى منفاخ بواسطة أنبوب العودة على الجزء العلوي من جامع الإعصار. نظام تدفق الهواء بالكامل هو عبارة عن دورة محكمة الغلق ، ويتم تدويرها تحت ضغط هواء إيجابي وسالب.

تطبيقات مطحنة طحن تعليق الضغط العالي:
                   مطحنة Dingbo ذات الضغط العالي مناسبة لمعالجة مختلف المواد المعدنية غير القابلة للاشتعال وغير المتفجرة مع صلابة Moh أقل من 9.3 والرطوبة أقل من 6 ٪ ، ويستخدم على نطاق واسع في مجالات المعادن ، البناء ، الصناعة الكيميائية ، التعدين ، بناء الطرق السريعة ، إلخ. يمكن ضبط درجة دقة المسحوق النهائي بين 50 و 325 شبكة (315-45 ميكرون). تشمل أمثلة المواد المعالجة الكوارتز ، الفلسبار ، الباريت ، كربونات الكالسيت ، الحجر الجيري ، التلك ، السيراميك ، خام الحديد ، الكربورندوم ، البوكسيت ، فوسفات الصخور ، الفحم وغيرها من المواد ، بإجمالي حوالي 400 نوع من المواد.

التطبيقات:

المميزات:

ملامح ارتفاع ضغط تعليق طحن مطحنة:
                     لديها مبدأ عمل مشابه لمطحنة الطحن ذات الضغط العالي ، لكن جهاز الطحن ثابت مع نوابض ضغط 1000-1500kg. عندما تعمل الماكينة ، تدحرج أسطوانة الطحن ، التي تعمل بضغط نابض عالي الضغط وقوة الطرد المركزي ، بالقرب من حلقة الطحن ، يكون ضغط الدرفلة أعلى بمقدار 1.2 مرة من طاحونة الطحن ذات الضغط العالي في حالة متطابقة وزيادة سعاتها 20 ٪ إلى 30 ٪. عندما تكون أسطوانة الطحن وحلقة الطحن ، يتم ضمان قدرة ثابتة ودقة.

معلومات تقنية:
مواصفات التفاصيل من ارتفاع ضغط تعليق طحن مطحنة:

نموذجأسطوانةحلقةأقصى حجم التغذية (مم)الحجم النهائي (مم)قوة المحرك (كيلوواط)قدرة (طن / ساعة)

شاملة
البعد (مم)

الكمية (PCS)القطر (مم)الارتفاع (مم)القطر lnner (مم)الارتفاع (مم)
YGM7815
3
260
150
780
150
15
0.613-0.033
18.5
1-3
4300X3500X5100
YGM9517
4
310
170
950
170
25
0.613-0.03337
2.1-5.6
7100X5900X7900
YGM4121
5
410
210
1280
210
30
0.613-0.03375
2.8-10.5
9200X7250X9700
MTM160
6
440
270
1600
270
35
0.613-0.033132
5-20
12550X5700X8350
MTM175
5
520
280
1750
280
40
0.6-0.045
160
13-25
12275X9555X9916

حالة النجاح



5438.png

[وقت الإنتاج]: سبتمبر 2019

[الموقع]: جنوب أفريقيا

[المواد]: الكوارتز

[العائد]: 250T / ساعة

[تكوين المعدات]: كسارة الفك ، تهتز الشاشة ، تهتز المغذية ، كسارة مخروطية ، مطحنة ريموند

Home > Products > Grinding Equipment

Raymond Mill

Product Description

5438.png

 Raymond Mill Introduction:
                 Dingbo Raymond Mill is suitable for processing various non-flammable and explosive mineral materials with Mohs hardness less than 9.3 and humidity less than 6%. It is widely used in metallurgy, construction, chemical industry, mining, highway construction, etc. The particle size of the final powder size can be adjusted between 50 and 325 mesh (315-45 microns). Examples of processed materials include quartz, feldspar, barite, calcite carbonate, limestone, talc, ceramics, iron ore, corundum, bauxite, phosphate rock, coal, etc. There are about 400 materials in total.

How Raymond Mill works:
                  The jaw crusher crushes the large materials to the required particle size, and then is transported by the bucket elevator to the storage hopper, and is evenly and continuously sent to the host for grinding by the vibrating feeder. The pulverized dust flows from the blower to the classifier. After being classified, the particles that meet the fineness enter the cyclone separator through the pipeline and are collected and separated there. They are discharged at the discharge valve and become the finished product; the air flow is sucked into the blower by the return pipe on the top of the cyclone collector. The entire airflow system is sealed and circulates under positive and negative air pressure.

Raymond Mill's application:
                   Dingbo Raymond Mill is suitable for processing various non-flammable and explosive mineral materials with Mohs hardness less than 9.3 and humidity less than 6%. It is widely used in metallurgy, construction, chemical industry, mining, highway construction, etc. The particle size of the final powder size can be adjusted between 50 and 325 mesh (315-45 microns). Examples of processed materials include quartz, feldspar, barite, calcite carbonate, limestone, talc, ceramics, iron ore, corundum, bauxite, phosphate rock, coal, etc. There are about 400 materials in total.

Application areas:

feature:

Raymond Mill Features:

                     Its working principle is similar to the high-pressure suspension type grinder, but its grinding device is fixed with a pressure spring of 1000-1500kg. When the machine is working, under the action of high-pressure spring and centrifugal force, the grinding roller is close to the grinding ring. Under the same conditions, the grinding roller pressure is 1.2 times that of the high-pressure suspension mill, and the capacity is increased. 20% to 30%; when using rollers and rings, stable capacity and fineness can be ensured.

Technical data:
Raymond Mill's detailed specifications:

Model
Roller
Ring
Max Feeding Size(mm)
Finished Size(mm)
Motor Power(kw)
Capacity(t/h)

Ocerall

Dimesion(mm)

Quantity(PCS)
Diameter(mm)
Height(mm)
lnner Diameter(mm)
Height(mm)
YGM7815
3
260
150
780
150
15
0.613-0.033
18.5
1-3
4300X3500X5100
YGM9517
4
310
170
950
170
25
0.613-0.03337
2.1-5.6
7100X5900X7900
YGM4121
5
410
210
1280
210
30
0.613-0.03375
2.8-10.5
9200X7250X9700
MTM160
6
440
270
1600
270
35
0.613-0.033132
5-20
12550X5700X8350
MTM175
5
520
280
1750
280
40
0.6-0.045
160
13-25
12275X9555X9916

success case



5438.png

[production time]: September 2019

[Location]: South Africa

[Material]: Quartz

[Yield]: 250t / h

[Equipment configuration]: jaw crusher, vibrating screen, vibrating feeder, cone crusher, Raymond mill